المصانع المنتجة قماش قطن درجه اولى

قماش قطن درجه اولى هو نفس نسيج القطن المعروف شعبيا باسم نسيج القطن. من بين السمات الهامة والبارزة للأقمشة القطنية ، يمكن أن نذكر أشياء مثل: مرور تدفق الهواء من خلال السداة واللحمة ، والبرودة ، والنعومة ، وعدم التنسيل ، وعدم الحساسية ، ونقل حرارة الجسم إلى الخارج. لذلك ، يعد القماش القطني نسيجًا مناسبًا للاستخدام في المواسم الحارة. نقطة أخرى يجب أن نذكرها عن الأقمشة القطنية هي أن القماش القطني له ألوان وتصميمات مختلفة ، لذلك لك الحرية في اختيار التصميم واللون الذي تريده. ولكن فيما يتعلق بالألياف المستخدمة في الأقمشة القطنية ، يجب أن نقول إن الألياف المستخدمة في الأقمشة القطنية مقسمة إلى ثلاث فئات: الألياف الطبيعية والاصطناعية والاصطناعية.

المصانع المنتجة  قماش قطن درجه اولى

الآقمشة المصنوعة من خامات طبيعيه

الآقمشة المصنوعة من خامات طبيعيه بشكل عام ، تشمل أقمشة الألياف الطبيعية الحرير والقطن الخالص والكتان والخيزران والصوف. قد لا تختلف هذه الألياف كثيرًا في المظهر ، لكن بعض خصائصها مختلفة.

1_ خواص ألياف القطن الخالص: يتحلل بسهولة ، يزيل الرطوبة ، قابل للتنفس ، ناعم ، يمكن إنتاجه عضوياً

2_ خواص الالياف الصوفية: إنه حار جدًا ، ولا يحتاج إلى مبيدات أو مواد كيماوية لصد الآفات ، وله متانة عالية ، ولديه قدرة امتصاص عالية

3- خواص ألياف الحرير: يتحلل بسهولة ، وخفيف الوزن ولكنه دافئ ، ومسامي ، ومتين للغاية ، وطرد طبيعي ، وناعم ، ومريح وأنيق

4_ خواص ألياف الكتان: إنه خفيف الوزن للغاية ، مسامي ، متانة عالية

5_ خواص الياف البامبو: إنه ناعم جدًا ،ولديه القدرة على صد الرطوبة ، ويتحلل بسهولة ، وله خصائص مضادة للجراثيم

ما هي فوائد استخدام أقمشة الألياف الطبيعية؟

نسيج الألياف الطبيعية لديه معدل امتصاص عالي. هذه قدرة فريدة. لأنه يسبب تهوية داخل القماش ونتيجة لذلك تجف رطوبته بسرعة. هذا هو السبب في أن ارتداء بلوزة من القطن الخالص أو جورب من الحرير الخالص لا يمثل مشكلة حتى في أيام الصيف الحارة. أقمشة الألياف الاصطناعية ، بما في ذلك البوليستر والأكريليك ، مقاومة للماء ولا يمكن أن تساعد في إزالة الرطوبة. لهذا السبب ، إذا كنت تستخدم هذا الطراز من القماش في المواسم الحارة ، فسوف تشعر بالدفء وسيتعرق جسمك باستمرار.

أمر شراء قماش قطن درجه اولى

أمر شراء  قماش قطن درجه اولى تجري مبيعات أنواع مختلفة من الأقمشة القطنية للعملاء في وكالات مبيعات مرموقة لمختلف المنسوجات في إيران. يعد النسيج القطني مطرز من أكثر أنواع الأقمشة القطنية شيوعًا.

قماش قطن درجه اولى مطرز هو تصميم نسيج قطني ذو جودة جيدة ومناسب لخياطة جميع أنواع المعاطف والأحذية والبلوزات والسراويل والأورال (ساريمي) و هذه الأقمشة مقاومة للماء إلى حد ما ومقاومة للتجاعيد. سعر كيلو الأقمشة في السوق أرخص بكثير من الأقمشة الأخرى. نسيج القطن بالكيلوغرام للاستخدام من قبل الشركات المصنعة التي تبحث عن سعر أرخص من أفضل نسيج قطني في السوق. في الواقع ، من خلال شراء الأقمشة بالكيلوغرامات ، يمكن لهذه المراكز تقديم منتجاتها للعملاء بسعر أرخص.

أقمشة الکیلویی متوفرة في السوق بأسعار منخفضة للغاية على شكل قطع وقطع. إذا كنت تبحث أيضًا عن مجموعة متنوعة من الأقمشة القطنية مثل الأقمشة القطنية الزهرية ، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت وعرض أنواع الأقمشة مع أسعارها لتقييمها وبمساعدة فريق الدعم وبيع أفضل الأقمشة ذات الجودة بأفضل الأسعار. اجعلها سهلة وخالية من المتاعب.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *