محلات بيع قماش قطن بالجملة

يجري بيع الأقمشة القطنية الرئيسية للعملاء في وكالات المبيعات ذات السمعة الطيبة لمختلف المنسوجات في إيران. أسعار قماش قطن بالجمله الرئيسية والعامة في السوق أرخص بكثير من الأقمشة الأخرى. في مجموعتنا، تُباع الأقمشة قطن عضوي بأفضل الأسعار وبكميات كبيرة.

محلات بيع قماش قطن بالجملة

طرق تعبئة أنواع المتنوعة القماش

طرق تعبئة أنواع المتنوعة القماش الحياكة هي عملية تشكيل وصنع القماش عن طريق نسج مجموعتين أو أكثر من الخيوط باستخدام آلة ثابتة تسمى آلة الحياكة. بدأ البشر في استخدام الأقمشة المنسوجة منذ بداية التاريخ. إذا استبعدنا العصر الحجري القديم، فسيكون تاريخ الحضارة، إلى حد كبير، تاريخ النسيج. على الرغم من أن الحضارات المبكرة استخدمت خيوطا خشنة لصنع أقمشة كانت خاما وصلبا للغاية، إلا أن هناك أيضا مصادر للأقمشة الدقيقة المصنوعة من خيوط الحرير في الصين.

الحياكة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا لصنع القماش المنسوج ثنائي الأبعاد. تصبغ الخيوط بزوايا قائمة مع بعضها البعض وتوضع في عملية النسيج. يسمى الغزل الأفقي الغزل والغزل الرأسي يسمى اللحمة. عندما يمتد الخيط بطول النسيج عموديا، يطلق عليه اسم الوريد الليفي. إذا وضعت مسطرة أو شريطا قطريا على القماش، ستجد خطا قطريا. عند حافة الجزء المنسوج من القماش، توضع خيوط السداة حول خيوط اللحمة وهذا ما يسمى بالنسيج.

يعد إنتاج الألياف الصخرية حجر الزاوية في عملية إنتاج النسيج ويتم إنتاجه أو معالجته بطرق مختلفة. يتم تصنيع الألياف الاصطناعية (من صنع الإنسان) و الألياف الطبيعية باتباع مجموعة متنوعة من التدابير، بما في ذلك تربية الحرير وتربية الحيوانات للصوف و العمليات الكيميائية المختلفة.

تنظيف

في هذه المرحلة، يتم تنظيف الألياف من الملوثات. تظهر خطوة التنظيف فيما يتعلق بالألياف الطبيعية مثل الصوف أهميتها. يتم أولاً غسل ألياف الصوف الخام وتجفيفها و خلطها. تنظيف الألياف في الصوف عملية إلزامية يجب القيام بها في البداية. في حالة الألياف الأخرى، يمكن أيضا إجراء التنظيف بعد حياكة القماش.

تمشيط

في بداية هذه المرحلة، نواجه كتلة متشابكة. يتم نقل هذه الألياف إلى آلة السكين لتنظيفها من جميع الشوائب ويتم ترتيب الخيوط / الألياف بشكل متوازٍ. في هذه الخطوة، يتم دمج عدد من الألياف وخلط الألياف الطويلة في يد واحدة. بعد هذه الخطوة، يتم لف حزمة الألياف الطويلة والضيقة إلى قاعدة دوارة كبيرة. في حالة ألياف الصوف ، تتم عملية التسريح والكثافة وكذلك التمشيط. التمشيط عملية يتم فيها فقدان ألياف قصيرة.

ألياف لامعة

في هذه المرحلة، يتم سحب الألياف ولفها، وتسمى هذه العملية الغزل. نتيجة هذه الخطوة هي خيط مترابط. في هذه المرحلة، يمكن دمج ألياف مختلفة و إنشاء ألياف جديدة بخصائص جديدة.

التركيب

النسيج هو مجموعة من العمليات التي تكتسب فيها الألياف الاصطناعية مثل البوليستر والنايلون والأكريليك و ما شابه ذلك خصائص قريبة من خصائص الألياف الطبيعية مثل القطن والصوف والحرير وما إلى ذلك. هذا يعني أنه من وجهة نظر اليد (لمسة القماش) ، يصبح مظهر ونوع النسيج أليافا مناسبة لإنتاج المنسوجات.

إستيراد و تصدير قماش قطن بالجمله

إستيراد و تصدير قماش قطن بالجمله لطالما حاولت شركتنا التجارية بهدف الأنشطة التجارية والتجارية بالإضافة إلى قدرات الخبراء استخدام السعة القصوى والإمكانات واعتمدت دائما على مبدأ أن إرضاء العميل أفضل من أي شيء آخر. يعد إستيراد قماش نشاطا رئيسيا آخر لشركتنا من البلدان الأخرى. لطالما حاولت مجموعتنا تقديم أفضل نسيج قطني أجنبي لعملائنا الأعزاء بأقل سعر. للشراء بكميات كبيرة ومعرفة الأسعار، ما عليك سوى زيارة موقع الشركة على الويب.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *