بيع و شراء انواع القماش القطن

أصبح بيع وشراء قماش قطن داخلي للغاية اليوم بسبب زيادة الطلب، ولهذا السبب يهتم الكثير من الناس بالعمل في هذه الوظيفة. لقد اجتذبوا الكثير من الناس، وبالتالي فإن عدد المشترين والبائعين لهذا المنتج يزداد يوما بعد يوم. وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى طريقة وجهاً لوجه، وهي طريقة قديمة تستغرق وقتًا طويلاً، تُباع هذه المنتجات أيضًا عبر الإنترنت وغير متصل.

بيع و شراء انواع القماش القطن

مراحل تغلیف قماش القطن للتصدير

مراحل تغلیف قماش القطن للتصدير تلعب عبوات النسيج في صناعة النسيج دورًا مهمًا في تصدير الأقمشة بشكل صحيح. تأتي الأقمشة بأشكال مختلفة. لذلك، في هذه المقالة، نعتزم التحدث عن أنواع مختلفة من طرق تغليف القماش. لذلك، نطلب منك مرافقتنا في استمرار هذه المقالة واستخدام المعلومات المفيدة التي نقدمها لك لزيادة معرفتك فيما يتعلق بهذه المسألة المهمة للغاية.

هناك عدة أنواع من عبوات النسيج في صناعة النسيج، نذكرها أدناه: فتح لفة النسيج، لفة قماش مطوية، لفة أنبوب النسيج محبوك، لفة النسيج المعلقة، اغسل لفات القماش، سنشرح في المقالة التالية جميع طرق تغليف القماش المذكورة أعلاه:

1- فتح لفة قماش يتم إنشاء طريقة لف القماش هذه عن طريق أقمشة مفتوحة على مصراعيها تُستخدم في صناعة الملابس المنسوجة. في هذه الطريقة، يتم لف القماش حول أنبوب قطره حوالي 7 إلى 8 سنتيمترات. يتراوح عرض رولات القماش من 75 سم إلى 3 أمتار؛ بينما يصل طول القماش عادة إلى 100 متر أو أكثر. لفات القماش المفتوحة مناسبة لكل من عملية النشر اليدوية وعملية نشر الماكينة.

2- لفات الأقمشة المطوية عادة ما يستخدم تجار التجزئة لفات أو طيات من القماش. في هذه الطريقة، يتم لف القماش بسمك من 1 إلى 2 سم وسرير مضغوط؛ بينما عرض القماش يساوي 70 إلى 80 سم. لا يمكن دهن هذا النوع من القماش بآلة التسطيح.

3- لفة قماش محبوكة في صناعة النسيج، يتم تغليف معظم الأقمشة المحبوكة في أنابيب ويتم توفيرها على شكل لفائف. عادة ما يكون عرض لفات الأنبوب هو نفس عرض القمصان مثل قمصان البولو أو القمصان. يمكن تسطيح هذه اللفات أو العبوات من القماش المحبوك باستخدام آلة تسطيح القماش.

4- رولات الأقمشة المعلقة طريقة التغليف هذه للأقمشة المحبوكة والمنسوجة ؛ يتم استخدام الأقمشة المخملية أو الرقيقة بشكل خاص. في هذه الحالة، توضع الأقمشة في نوع خاص من الإطارات حسب طولها وعرضها ويجب تعليقها حتى لا ينكسر نسالة القماش. لنشر هذا النوع من لفات القماش، يتم استخدام طريقة التوزيع اليدوية.

عادة ما يتم تغليف الأقمشة القطنية بهذه الطريقة. الغرض من لف الأقمشة بهذه الطريقة هو منعها من الإمالة. في هذه الطريقة، يتم طي الأقمشة بشكل مستعرض. يتم تحضير هذا الشكل من القماش عن طريق طي الحافة الأخيرة من القماش. التسطيح يصعب تسطيح لفة القماش هذه أكثر من الأنواع الأخرى من اللفات؛ لأن آلة تسطيح القماش يجب أن تخلق طبقات من هذه اللفائف.

اسواق القماش القطن فی الدول المختلفة

اسواق القماش القطن فی الدول المختلفة إن هدف أسواق الأقمشة القطنية في الدول المختلفة هو كسب رضا عملائها الكرام في جميع أنحاء العالم ، لذلك يقوم هذا السوق ببيع أقمشه بأفضل جودة وأقل سعر، ومنتجات هذه الأسواق بالإضافة إلى بجودتها وسعرها الذي لا يضاهى، فهي تتميز بتصميمات وألوان مختلفة، بحيث يسهل على جميع الأذواق اختيار القماش الذي يحتاجونه وشرائه. سعر قماش الملابس الداخلية في هذه الأسواق معقول جدا. أقمشة هذه الأسواق هي من بين أفضل أنواع الأقمشة المتوفرة في العالم

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *