متجر قماش كتان صيفي

متجر قماش كتان صيفي، أفضل مركز لتقديم هذه المنتجات بألوان وتصميمات غاية في الجمال هو أنه يمكن للمتقدمين شراء هذا النوع من القماش حسب ذوقهم الشخصي واستخدامه في خياطة ملابس صيفية جميلة للغاية وأنيقة. أنشطة هذه الشركات لها تأثير مباشر في تخفيض أسعارها.

متجر قماش كتان صيفي

أحدث انتاجات القماش مع خامات و الخياطة الممتازة

أحدث انتاجات القماش مع خامات و الخياطة الممتازة أحدث انتاجات القماش مع خامات و الخياطة الممتازة، يتم ذلك بمساعدة أفضل ماكينات ومعدات الخياطة ولحسن الحظ في إيران في هذا المجال في السنوات الأخيرة حققت الكثير من التقدم. تعتبر طاقة قماش كتان صيفي عالية جدًا لخياطة جميع أنواع الملابس ، وفي الواقع ، تستخدم العديد من المصانع والورش التي تنتج ملابس مختلفة هذا النوع من القماش باعتباره المنتج المثالي.لنسيج الكتان الصيفي له مواصفات فريدة. ومنهم ما يلي:

  • قوة الشد: من السمات البارزة للكتان قوته ومتانته ، لذلك يمكن القول أن الكتان أقوى من القطن. سبب هذه القوة هو أن هناك العديد من المناطق البلورية في بنية الألياف لهذا النسيج ، ولهذا فإن قوة الكتان ضد الشد والاستطالة للتمزق هي 8.1٪ في الحالة الجافة و 2.2٪ في الحالة الرطبة.
  • مقاومة هجوم الحشرات: تتعرض بعض الأقمشة للهجوم من قبل الحشرات مثل الصفصاف مع مرور الوقت وتتعفن بعد فترة ، لكن قماش الكتان ليس كذلك ، هذا النسيج شديد المقاومة للعفن ، وذلك بسبب غلي الكتان وتبييضه ، ويحتوي على مادة السليلوز النقية تقريبًا. نقطة أخرى حول مقاومة نسيج الكتان هي أنه إذا كان النسيج يحتوي على رطوبة وحرارة ، فمن الممكن أن يتلوث على الفور ويمكن أيضًا أن يهاجم العفن والفطريات السليلوز في النسيج ، ولكن لا تزال مقاومة نسيج الكتان في هذه الحالة إنه مرتفع جدًا ، خاصةً إذا كان القماش جافًا.
  • مقاوم للحرارة: نسيج الكتان مقاوم للحرارة ، وهذه الحرارة هي أنه إذا تعرض القماش للحرارة حتى 120 درجة مئوية ، فلن يتحلل وسيبدأ في التحول إلى اللون الأصفر فقط.

بالإضافة إلى الخصائص المذكورة للكتان ، فإن هذا النسيج له خصائص أخرى مثل السماكة المتغيرة ، والبرودة والمرونة لهذا النسيج ، والسطح اللامع والموحد ، وأناقة الملابس الكتانية وجمالها ، وسهولة التنظيف ، وسهولة إزالة البقع. قوة عالية ضد الغسيل المستمر ، بسمك يتناسب مع الموسم الذي تستخدم فيه الثوب وله قوام نباتي.

بالإضافة إلى ذلك ، فكلما زاد تناول الكتان الدهني ، كانت جودة هذا النسيج أفضل ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن جودة أقمشة الكتان مختلفة ، ويرجع ذلك إلى التربة والظروف الجوية التي يعيش فيها نبات الكتان. بالطبع ، يتميز الكتان عالي الجودة أيضًا بشفافية ونعومة خاصة.

العرض قماش كتان صيفي

العرض قماش كتان صيفي العرض قماش كتان صيفي، تقدم المنتجات بمجموعة متنوعة من التصميمات والألوان لتلبي متطلبات المتقدمين لشرائها ، وتتميز أقمشة الكتان للملابس الصيفية بمتانة عالية جدًا وفي الحقيقة مقاومتها لعوامل مختلفة عالية جدًا. ستحدد الوحدات التي تقدم أنواعًا مختلفة من أقمشة الكتان الصيفي أسعارها بناءً على المواصفات الهيكلية لهذه المنتجات ، ويجب على المتقدمين الانتباه إلى ميزات مثل سماكة الجودة والتدفئة لهذا المنتج عند تحضير هذا النوع من البضائع وشرائه.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *