مصانع قماش تريكو صوف

الصوف هو نوع من القماش يتم الحصول عليه من شعر الحيوانات المختلفة. بينما يربط معظم الناس كلمة “صوف” بالأغنام ، إلا أن هناك أنواعًا مختلفة من الصوف يأخذها المصنعون من حيوانات غير الأغنام. أنسجة قماش تريكو صوف الصوف من شعر الأغنام والماعز. لكنه قد يكون أيضًا مثيرًا للحكة. الموهير نوع من القماش مصنوع من الصوف. يتم قطع منتج قماش تريكو صوف من وبر الحيوانات ولفه في الغزل والحصول عليه. ثم يتم نسج الخيوط في الملابس أو غيرها من أشكال المنسوجات.

مصانع  قماش تريكو صوف

أفضل جودة من أنواع القماش

أفضل جودة من أنواع القماش بشكل عام ، عندما نقول الجودة ، فإن الأشياء مختلفة ولكنها مرتبطة: نريد أن تكون ملابسنا أكثر متانة وأكثر متانة. نريد ملابس ضيقة يمكننا تحريكها دون القلق بشأن تمزق اللحامات أو خروج الأزرار. نريد أن تكون ملابسنا كما كانت في وقت الشراء وألا تتقلص أو تتقلص بمرور الوقت. نريد أشياء تناسب شكل أجسامنا ، ولا تشوه مظهرنا ، ولا تقيد حركاتنا. لا نريد أن يبهت القماش أو يبهت بعد غسله أو غسله عدة مرات.

نريد أن تشعر ملابسنا بالراحة على الجلد ، حتى نتمتع بارتدائها بمجرد وصولنا إلى المنزل بدلاً من خلعها. نحن هنا نتحدث عن أنواع الأقمشة. يتم الحصول على القطن من نبات القطن. إنه سهل ومريح للتنظيف. لسوء الحظ ، يمكن أن تتمدد وتفقد شكلها. كما أنه عرضة للإرهاق بمرور الوقت. الدنيم مصنوع من قماش قطني منسوج لإنشاء شريط قطري. إنه قوي جدًا ويبهت ويتآكل جيدًا ، وهذا هو سبب استخدامه كثيرًا في الجينز.

الفانيلا خفيف وناعم. عظيم لملابس الطقس البارد. غالبًا ما تكون مصنوعة من الصوف أو القطن أو الألياف الاصطناعية. يمكن تنظيفها بالفرشاة لجعلها أكثر نعومة. الكتان هو قماش خفيف الوزن يتنفس جيدًا في الطقس الحار. يمكن أن تبدو عادية ومنتظمة. هذا هو الألياف الطبيعية التي تأتي من نبات الكتان … حيث تأتي من بذور الكتان. الجانب السلبي أنه يتجعد بسهولة ويحتاج إلى غسيل لطيف.

تم اختراع النايلون كبديل اصطناعي للحرير. النايلون قوي ورخيص وسهل الغسل. البوليستر مريح جدا. يغسل جيدًا ولا يتطلب عناية خاصة. نميل إلى استخدام الكثير من خلطات البوليستر لأن لونها جيد جدًا ومتانة والألوان لا تتلاشى. لأن خلائط البوليستر من صنع الإنسان ، فإن القطن لا يتنفس جيدًا. ومع ذلك ، بالنسبة لفستان الغزل ، هذا لا يهم حقًا. هناك مساحة كبيرة للهروب من الهواء ونظرًا لنعومته ومتانته ، فإن القماش مثالي حقًا.

يمكن أن يكون الساتان خفيفًا أو ثقيلًا. إنه لامع المظهر وسلس وحريري ومتدفق. الحرير موجود منذ الصين القديمة. إنه ناعم ولامع بشكل لا يصدق ويأتي من شرنقة فراشة التوت. إنه خفيف جدًا وسلس وحريري بالطبع! مثالي للقبعات والبطانات. الغراب مصنوع من ألياف السليلوز. يرتدي جيدًا لأنه خفيف الوزن ولكنه أثقل من القطن. رایون هو قماش مصنوع من ألياف طبيعية.

هذا يجعله جزءًا طبيعيًا وجزءًا صناعيًا. غالبًا ما تستخدم لتقليد ملمس الحرير والصوف والكتان. إنه ناعم ومريح وسلس. يعتبر رایون مثاليًا للمناخات الحارة والرطبة لأنه لا يعزل حرارة الجسم. الجانب السلبي هو أنه يجب غسلها جيدًا وليست شديدة التحمل.

أفضل سوق قماش تريكو صوف

أفضل سوق قماش تريكو صوف يشمل سوق الأقمشة المحبوكة بيع أقمشة التريكو والكروشيه من قبل المؤسسات (المنظمات أو المالكين الفرديين أو الشركاء) التي تنتج أقمشة محبوكة وكروشيه. تشارك شركات الحياكة في الحياكة (على سبيل المثال ، الدائرية) والسداء (على سبيل المثال ، المسطحة) ، واستكمال الأقمشة ، بما في ذلك التغليف ، وإدارة الرطوبة ، والامتصاص ، والعديد من مواد التلميع المخصصة الأخرى التي تعمل على تحسين المظهر والميزات وإمكانية الخدمة. يمكن لهذه الشركات فقط النسيج والحياكة والتشطيب أو النسج والتشطيب وإنتاج المنتجات النسيجية (باستثناء الملابس).

نتایج ترجمه يتم تحديد سوق الأقمشة المحبوكة بناءً على نوع المواد (ألياف تركيبية مصبوغة ، أقمشة نسالة ، خيوط مطاطية ، حياكة سداة ، صبغ قطن ، ألياف تركيبية مطبوعة ، ألياف تركيبية مصبوغة) ، من قبل المستخدم النهائي (أزياء وملابس ، تقنية ، منزلية) ، حسب نوع البناء (قماش ، الاعوجاج) ، وحسب المنطقة ، الفرص والاستراتيجيات.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *