سوق بيع قماش قطن ثقيل

من بين جميع الألياف الطبيعية، تتمتع قماش قطن ثقيل بأعلى حصة في السوق ولا تزال أليافها أهم مادة خام طبيعية للمنسوجات في العالم. يمكنك شراء هذا المنتج بأي حجم وأبعاد تريدها. نما سوق الأقمشة القطنية بشكل كبير. يمكنك الآن شراء جميع أنواع الأقمشة القطنية وغيرها من المنتجات عبر الإنترنت من مراكز التسوق.

سوق بيع قماش قطن ثقيل

متانة قماش قطن الطویل

متانة قماش قطن الطویل يشتهر القطن بالراحة والمتانة. الآن هذه المتعة المزدوجة هي أكثر. تم تصميم الأقمشة القطنية المحبوكة والكروشيه لحمايتك على الطريق و الملعب ومكان العمل، دون فقدان الجودة. قطن عالي الجودة يتميز بالمتانة العالية. إنه أقل عرضة للتمزق ، ومع ذلك، فإن القطن أقل متانة من مزيج البوليستر أو القطن والبوليستر، ويسمى أيضا قطن البولي. مثل العديد من المواد الطبيعية، يمكن أن يتقلص القطن في درجات حرارة عالية. لذلك، اغسل الملابس القطنية دائما بالماء البارد وتجنب الاستخدام المفرط للمنظفات، حيث سيتم الضغط غير الضروري على المواد.

دورة الغسيل اللطيف تمنع الطلاء من التلاشي. القطن لديه القليل من المرونة ، قوي ومتين. غالبا ما يُفضل لأنه يسمح للعرق بالتبخر في الهواء. تستخدم بشكل خاص في إنتاج المنتجات الصيفية والملابس الداخلية وملابس الأطفال. مناسب للغسيل في الماء الساخن. يحافظ على البرودة والمرونة، ومقاوم للاحتكاك والصدمات. يتم إنتاج مجموعة كبيرة من الألوان، مع طباعة مخططة ومواد تلميع خاصة. يُستكمل هذا العرض بأنماط مخططة بألوان مختلفة بالإضافة إلى حلول الدنيم.

تضمن هذه الأقمشة عمرا أطول بالإضافة إلى حماية استثنائية لمن يرتديها. هذا يعني أن الملابس تحافظ على مظهرها المعتاد لفترة أطول من الوقت ويمكن غسلها في درجات حرارة عالية في كل من الغسيل المنزلي والصنع. القطن عبارة عن ألياف متعددة الاستخدامات يمكن تحويلها إلى أنواع مختلفة من الأقمشة، بما في ذلك الدنيم والفانيلا والقميص وغيرها. كل واحد منهم لديه شعور مختلف قليلا وخصائص ارتداء مختلفة. جميع الأقمشة القطنية ناعمة و مسامية و مناسبة للمناخات الحارة والرطبة وللأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

والنقطة الأخيرة هي أن القطن لا يلتصق بالجلد. لذلك إذا كنت لا ترغب في بيع الملابس الضيقة، ولكنك تفضل الملابس الفضفاضة، يمكن أن يكون القطن هو خيارك. لكن يجب أيضا أن تضع في اعتبارك أن الأقمشة القطنية بنسبة 100٪ تجف ببطء ، لذلك قد لا تكون خيارا مثاليا للملابس الرياضية. يعتبر القطن الأبيض النقي أو المبيض بشكل عام مضادا للغليان ، ولكن يجب غسل الأقمشة القطنية القوية والكثيفة فقط وتلك اللازمة للغذاء أو الصحة أو الدواء عند درجة حرارة 60 إلى 95 درجة مئوية.

شرکات صناعة و بیع قماش قطن ثقيل

شرکات صناعة و بیع قماش قطن ثقيل الأقمشة القطنية متوفرة بتصميمات وألوان مختلفة حسب احتياجات العملاء. الأقمشة القطنية متعددة الاستعمالات وغير مكلفة، والقطن متعدد الاستخدامات للغاية في الديكور والتصميم الداخلي والكتان ويمكن استخدامه في كل مكان كمنسوجات، وتنتج شركات الأقمشة القطنية هذا قماش العمودي بجودة عالية. و يتم بيعها في السوق بسعر معقول جداً.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *