موقع بيع و شراء قماش قطن ابيض

قماش قطن ابيض متوفر بجودة عالية في السوق. كمية بيع وشراء جميع أنواع الأقمشة في السوق عالية. يتم تقديم هذا المنتج للمشترين في جميع أنحاء البلاد بأسعار معقولة. تتيح المجموعة الكبيرة من المنتجات للمشترين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأقمشة التي تناسب أذواقهم. شراء الأقمشة عالية الجودة من مراكز الأقمشة والمتاجر بأسعار معقولة.

موقع بيع و شراء قماش قطن ابيض

طرق تغلیف قماش قطن في المخازن

طرق تغلیف قماش قطن في المخازن تتم تحضير القطن في المصنع بطرق مختلفة، فعندما تنضج نبتة القطن تنفتح علبة البذور الخاصة بها وتظهر بداخلها ألياف ناعمة. يتم قطفها يدويا أو في مزيج ثم يتم تنظيفها من البذور الموجودة في النبات. أصبحت عملية صنع النسيج القطني عملية صناعية للغاية، خاصة في البلدان المتقدمة. يتم حصاد نباتات القطن إلى حد كبير في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا، ولكن هناك العديد من البلدان المنتجة للقطن في العالم. بعد الحصاد، يخضع القطن الخام لعملية تنظيف وتكرير قبل غزله في الخيوط وملامسة القماش القطني على آلات النسيج.

على الرغم من زيادة استخدام الألياف الاصطناعية في السنوات الأخيرة، فإن النسيج القطني وحده يمثل على الأقل نصف منسوجات الملابس في العالم. يتم تحديد مواقع التخزين مسبقاً وفقاً لطبيعة وخصائص المنتج. بجانبها توجد الجداول ذات الصلة التي توضح المواد المخزنة هنا ومقدارها. في المستودعات المخصصة لتخزين ألياف القطن والصوف والأقمشة والأكياس والممر الطولي والممرات الأمامية يجب أن تكون بعرض 2 متر على الأقل، ويجب فصل أكثر من 6 سيارات بسعة قصوى 300 طن بواسطة ممرات.

لا يجوز تخزين المواد أو غيرها من السلع القابلة للاشتعال في أقسام أو مستودعات بدون أقسام حيث يتم تخزين ألياف القطن والصوف والأكياس والقماش المشمع. ينطبق هذا المطلب أيضاً على المستودعات حيث يتم تخزين المعادن النشطة كيميائياً وكذلك المعادن أو المركزات في حاوية قابلة للاحتراق. يجب ضغط رؤوس القطن المقبولة للتخزين بإحكام، وتغطيتها بقماش من جميع الجوانب، وتثبيتها بأشرطة معدنية. يجب تخزين الزعانف المضغوطة والتالفة بشكل منفصل وتغطيتها بقطعة قماش مطاطية وبيعها أولاً.

تتم زراعة معظم القطن الآن بواسطة الآلات، باستثناء الأصناف الأكثر تكلفة. عندما يتم جمع القطن، يتم وزنه وتنظيفه وفرزه حسب الطول، ثم يتم ربط الخيوط في خيوط متصلة يتم تصنيع القماش منها بعد ذلك. تأتي خيوط القطن باللون الأبيض اللبني والوردي والأصفر والأخضر، ولهذا السبب تتميز الأقمشة الخام الطبيعية بظلالها الرقيقة. يعطي القطن اللون حتى في المنزل. تنمو ألياف القطن كجزء من الكرة ويتم تنظيفها لإزالة الحبوب الصغيرة اللزجة. يتم بعد ذلك عصر القطن الخالي من البذور والمنظف لإعادته على دفعات.

في هذه المرحلة، لا يزال القطن خاماً لأنه لم يتم غزله في خيوط أو خيوط. يتم نسج ألياف القطن جيدا في الخيوط. عندما تتم محاذاة الألياف في عملية تسمى التمشيط، فإنها تقفل معًا بشكل طبيعي لأنها تدور وتتسطح لتدور. يقوم النساجون الميكانيكيون المتخصصون بنسج الخيوط في نسيج قطني، كما فعلوا يدويا في القرون السابقة. تعمل آلات الحياكة هذه بسرعات عالية لغزل الخيوط إلى أقمشة منسوجة تسمى “المنتجات الرمادية”. في هذه الحالة، لا يزال النسيج القطني بحاجة إلى التبييض والمعالجة المسبقة قبل أن يتحول إلى منتجات منزلية وملابس.

شراء قماش قطن أبيض بشحن رخیص

شراء قماش قطن أبيض بشحن رخیص قماش فسكوز قطن هو أكبر مجموعة من الأقمشة القائمة على الألياف النباتية. يقدم الموزعون هذا النسيج في جميع أنحاء السوق بجودة عالية وأسعار معقولة جدا. يقدم سوق المنسوجات مجموعة واسعة من الأقمشة من ألياف مختلفة. يتزايد الطلب على هذا النوع من القماش يوما بعد يوم بسبب استخداماته العديدة. يمكن للعملاء طلب المنتجات التي يريدونها من المتاجر عبر الإنترنت وتسليمها إلى باب منزلك. شراء مجموعة متنوعة من المنتجات عبر الإنترنت يجعلها أقل تكلفة.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *