موقع بيع قماش خام أبيض

يتم استخدام قماش خام أبيض لإنتاج العديد من المنتجات. وتماشيا مع هذا، يتم بيع هذه المنتجات على نطاق واسع في السوق ومتاحة للمشترين بطرق مختلفة. يعد موقع بيع الأقمشة البيضاء الخام أحد أفضل المراكز لتقديم هذا النوع من السلع نشط بدون وسطاء ويقدم أفضل أنواع هذه الأقمشة بأسعار أرخص.

موقع بيع قماش خام أبيض

أشهر أنواع أقمشة القطن لجميع الأذواق

أشهر أنواع أقمشة القطن لجميع الأذواق تعتبر الأقمشة القطنية من أشهر أنواع الأقمشة في الربيع والصيف وحتى في أوائل الخريف. هذا القماش رائع بسبب قوامه الجيد ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الملابس مثل المعاطف والقمصان والبلوزات ..

الأقمشة القطنية لها تنوع كبير. لهذا السبب، تُعرف بأنها أشهر الأقمشة لكل ذوق ويتم استخدامها لإنتاج ملابس مختلفة. من المثير للاهتمام معرفة أن أنواع الأقمشة القطنية المتوفرة في السوق المحلية لإيران، بما في ذلك الأقمشة العمياء، والأقمشة القطنية الزهرية، وقماش كوري، وما إلى ذلك، يتم تقديمها إستيراد من بلدان أخرى وكإنتاج محلي.

في ما يلي، سوف نقدم أفضل المنتجات من هذا النوع:

  • النسيج المتشابك: من أشهر الأقمشة القطنية المتقال، والتي تستخدم في الغالب في خياطة المفارش والشراشف وأغطية المخدات. لا يستخدم هذا القماش لخياطة الملابس. يمتاز هذا القماش بكثافة عالية من الخيوط والنسيج، مما يزيد من قوته ومتانته.
  • نسيج شيت: أحد أنواع الأقمشة القطنية التي يمكن استخدامها لإنتاج ملابس الرجال والنساء هو قماش شيت. يحتوي هذا القماش على نمطين ونماذج بسيطة يمكنك استخدامها حسب ذوقك. كثافة هذا القماش منخفضة وهو نسيج مناسب للطقس الحار.
  • قماش البرسيم: يعتبر نسيج الكالفار من أشهر أنواع الأقمشة القطنية. هذا القماش له ألوان ونماذج مختلفة تستخدم في خياطة الملابس الرجالية والنسائية. هذا النسيج رائع جدا وله كثافة عالية من السداة واللحمة. نظرا لقوته العالية، يستخدم هذا القماش أيضا في خياطة أغطية الأسرة والشراشف والوسائد.
  • نسيج محبوك: يعتبر التريكو أحد أنواع الأقمشة القطنية، والذي قد لا يعتبر قطنا خالصا، ولكن يمكن أن يندرج ضمن هذه الفئة. هذا القماش مثالي لخياطة القمصان ولديه العديد من المعجبين.
  • قماش التول: قماش التول هو أحد أنواع الأقمشة المتشابكة التي تتميز بالنعومة والرفيع للغاية وهي أحد الأقمشة الشائعة في المواسم الدافئة. غالبا ما يوجد هذا القماش باللون الأبيض وله استخدامات عامة وصناعية.
  • أقمشة أغبانو: الأغبانو من الأقمشة التي تدخل في فئة الأقمشة القطنية وأليافها مصنوعة من القطن. هذا القماش مناسب جدا لخياطة الخيام والأوشحة، وبسبب قوامه الرائع يحبه كثير من الناس.
  • نسيج دورست: إذا كنت تبحث عن قماش قطني مناسب للمواسم الدافئة ، اختر هذا القماش. نسيج دورست سميك ومتين ويستخدم في خياطة البلوزات، والتدفئة الرياضية، والقلنسوة وغيرها من الملابس الدافئة.

إستيراد قماش خام أبيض بسعر منخفض

إستيراد قماش خام أبيض بسعر منخفض يعتبر استيراد الأقمشة البيضاء الخام بأسعار منخفضة من البلد الأخرى من الأعمال الناجحة التي تستخدم فيها العديد من مصانع النسيج هذه السلع. الأقمشة البيضاء الخاموهي منتجات عالية الجودة تستخدم كمواد خام في إنتاج مختلف المنتجات والسلع. تحتوي هذه الأنواع من الأقمشة على عينات مختلفة والتي عند مناقشة استيرادها، يتم إيلاء الكثير من الاهتمام للمنتجات الأكثر تنوعا، وفي الواقع، يتم استيراد معظم المنتجات من البلدان الأخرى بأسعار أرخص.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *